رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم «الكابتن» بثًا مباشرًا، لمباراة ليفربول وليستر سيتي، اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ 24، من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويستضيف مباراة "ليفربول وليستر سيتسي" ملعب "أنفيلد"، فيما يستهدف ليفربول الاستمرار في تحقيق الانتصارات عندما يستضيف العنيد ليستر سيتي في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتسلط الأضواء في ليفربول على النجم المصري محمد صلاح الذي يتربع على صدارة هدافي البريميرليج برصيد 16 هدف، والذي بات رابع أسرع لاعب في تاريخ البطولة يسجل 50 هدفًا.

وكان محمد صلاح قاد فريق ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 4 –3 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". وأحرز أهداف ليفربول محمد صلاح "هدفين" وفيرمينو وساديو ماني "هدف" في الدقائق 47 و53 و75 و93 على التوالي بينما سجل أهداف كريستال بالاس، اندروس تاونسيند وجيمس تومكينز وماكس مير فى الدقائق 34 و65 و96 من عمر المباراة، ولعب ليفربول بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 89 بعد طرد لاعبه جيمس ميلنر لحصوله على "إنذارين". ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفا بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسي السابق.