رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس المسابقات: بيراميدز أول من طلب بإقامة الدوري من مجموعة واحدة

عامر حسين رئيس لجنة
عامر حسين رئيس لجنة المسابقات

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقفه من بيان نادي بيراميدز بالأمس، والذي هدد فيها الأخير باللجو للاتحاد الدولي "الفيفا"، في حالة إذ لم يعلن مسئولي الجبلابة، مواعيد باقي مؤجلات الأهلي أو الزمالك بالدوري، قبل مواجهتما.

 

وأوضح حسين في تصريحات إذاعية، قمنا بعقد اجتماع مع جميع أندية الدوري قبل بدأ الموسم، بما فيهم بيراميدز، لابلاغهم بصعوبة هذا الموسم، في ظل إرتباطات الأهلي والزمالك في البطولة العربية، ودوري الأبطال والكونفدرالية، فضلا عن وجود 5 مباريات رسمية للمنتخب الوطني الأول.

 

وتابع:" بيراميدز كان من ضمن الأندية التي طلبت بإقامة الدوري من مجموعة واحدة، فمازال كل هذا الهجوم الآن علينا".


وأضاف الكاف حدد شهر يناير لإقامة الملحق الإفريقي بالكونفدرالية، وبالتالي لعب الزمالك مباراتيه ضد اتحاد طنجة من الشهر ذاته، في الوقت الذي بدأ فيها الأهلي والإسماعيلي مشوارهم في دوري المجموعات بدوري الأبطال".

 

وواصل الأهلي سيكون لديه مساحة لخوض مباراة القمة في الدوري، لكن الزمالك لا يمتلك الوقت، مشيرا إلى أنه بعد منتصف شهر فبراير سيحصل الأول على راحة أسبوعين من اللعب في دوري الأبطال، على عكس الأخير الذي سيكون جدوله مضغوطا بـ4 مباريات في مجموعات الكونفدرالية، ماذا أفعل أم كل هذا ؟

 

وأردف الثلاثون من مارس المقبل، هو أفضل معاد لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، لانه في ذلك الوقت سيكون الثنائي، انتهو تماما من مشوارهم في دوري المجموعات سواء بدوري الأبطال أو الكونفدرالية".

 

وأستطرد": ننتظر الموقف النهائي للأحمر والأبيض، سواء بدوري الأبطال أو الكونفدرالية، حتي يتسنى لنا تحديد موعد نهاية الدوري، وكذلك باقي لقاءات كأس مصر المتبقية بما فيهم لقاء بيراميدز والأهلي، فضلا عن لقاء الإسماعيلي والزمالك، الموجل من الأسبوع العاشر، للدور الأول".

 

وأختتم تصريحاته قائلا": اتحاد الكرة هو من يمتلك حق الرد على بيان بيراميدز، وليس أنا".