رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة مان يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي .. (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم «الكابتن» بثًا مباشرًا، لمباراة  مانشستر يونايتد وبيرنلي، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ الرابع والعشرون من مناسفات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويبحث نادي مانشستر يونايتد عن الفوز في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي للمنافسة على المركز الخامس الذي يحتله آرسنال ، فيما يسعى بيرنلي لكسر النحس على ملعب أولد ترافورد بعد أن تعثر في آخر 19 مباراة.

وسجل ماركوس راشفورد في آخر أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد ، لكنه إذا سجل في مباراة هذه الليلة فسوف يصبح ثالث أصغر لاعب يسجل في خمس مباريات متتالية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حال سجل ضد بيرنلي ، سينضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً إلى قائمة اللاعبين الأصغر سناً الذين سجلوا في خمس مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي ، بعد نيكولاس أنيلكا في عام 1998 وخوسيه أنطونيو رييس في 2004.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد (44) نقطة ، بفارق الأهداف عن آرسنال الذي يمتلك نفس عدد النقاط ، وبفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

ويصل راشفورد في المركز الـ 12 في ترتيب هدافي البريميرليج، برصيد 8 أهداف خلال 20 مباراة يلية الفرنسي بول بوجبا في المركز الـ 13 برصيد 8 أهداف أيضًا.

وجاء تشكيل الشياطين الحمر المتوقع أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي : 

حارس مرمى : دي خيا .

 

خط دفاع : ليندلوف – جونز – دالوت و لوك شاو .

 

وسط : ماتيتش – هيريرا و بول بوجبا.

 

هجوم : مارسيال – لينجارد و ماركوس راشفورد .