رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصافى: جمهور الأهلى أكبر داعم لحصد البطولة العربية

الكابتن

أعرب حمدي الصافي، المدير الفني لفريق «سيدات» النادي الأهلي للكرة الطائرة، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمس على فريق الدفاع الحسني المغربي، مشيدا بأداء اللاعبات على مدار أشواط اللقاء الثلاثة التي انتهت لصالح الأهلي.

وقال الصافي إن المباريات الافتتاحية دائما ما تكون صعبة وحاسمة في مشوار الفرق التي تبحث عن اللقب، وهذا ما تجاوزته لاعبات الأهلي أمس، وانتبهن لتحذيراته في هذا الصدد قبل المباراة من أجل الفوز بها.

وأضاف الصافي أن  استعداد اللاعبات للبطولة العربية كان جيدا خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال المعسكر المغلق الذي دخله الفريق واستمر على مدار 3 أسابيع.

وعن مباراة الدفاع المغربي، قال إنه قام بدراسة كل فرق البطولة وليس فريق الدفاع فقط، وفضل إجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية التي بدأ بيها اللقاء بعد الشوط الثاني؛ لإكساب جميع اللاعبات حساسية البطولة، وتوزيع الجهد البدني على جميع اللاعبات.

ووجه الصافي الشكر لجماهير الأهلي على المساندة الفاعلة للفريق من اليوم الأول للبطولة وبشكل كبير، مؤكدا أن الجمهور دائما ما يثبت أنه صاحب الفضل في المسيرة الناجحة والبطولات التي تحققها فرق الأهلي في كل الألعاب.