رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موراتا يستعد للخضوع للكشف الطبى فى أتلتيكو مدريد

ألفارو موراتا
ألفارو موراتا

يستعد النجم الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، للتوقيع غدًا الإثنين، على عقود انتقاله إلى صفوف أتلتيكو مدريد، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس»، فإن موراتا وصل إلى العاصمة الإسبانية "مدريد"، للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة، اليوم الأحد، على أن يوّقع عقود الانتقال غدًا.

 

وانتقل موراتا من تشيلسي إلى صفوف أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مع وجود بند خيار شراء للنادي الإسباني خلال فترة الإعارة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الإعارة ستكون لمدة موسم ونصف، لكن بإمكان تشيلسى إعادته في يوليو المقبل، بشرط عدم بيعه لأي نادٍ آخر، أتليتكو فقط مَنْ بإمكانهم شراء عقده.

 

يذكر أن تشيلسي قد تعاقد مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس الإيطالي والمعار لصفوف ميلان، وذلك حتى نهاية الموسم بعد تراجع مستوى موراتا مؤخرًا.


من جانبه، أبدى موراتا سعادته بانضمامه للأتلتي، إذ قال للمراسلين في المطار لحظة وصوله، مساء السبت: "أنا سعيد للغاية وانتظرت هذه اللحظة طوال الأيام الأخيرة، لازال هناك التوقيع الرسمي حتى أبدأ التدريبات مع زملائي".

 

وتابع: "القريبون مني يعرفون شعوري حيال فكرة كوني لعبت لريال مدريد من قبل، أنا سعيد، البعض يملك أفكارًا أخرى، ولكن أنا أعرف ما يجب علي فعله".

 

وأضاف: "الماضي يبقى في الماضي ولا يمكن تغييره، أنا بدأت اللعب من أتلتيكو في الماضي، أنا فخور وأتمنى حسم الأمور رسميًا غدًا".

 

ولعب موراتا في بداياته مع قطاع الناشئين في أتلتيكو من 2005 وحتى 2007، قبل أن ينتقل لصفوف الفريق الملكي.

 

وكان فريق أتلتيكو مدريد قد تمكّن من تحقيق القوز على خيتافي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الليجا، ليواصل مطاردته لبرشلونة صاحب الصدارة في جدول ترتيب الدوري.