رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة في الكونفيدرالية (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، لمباراة الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، مع نظيره اتحاد طنجة المغربى، على استاد برج العرب، بحضور 10 آلاف مشجع، فى إياب دور الـ32 بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز بأى نتيجة من أجل ضمان التأهل لمرحلة المجموعات ببطولة الكونفيدرالية بعدما انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين، الذى أقيم الأحد الماضى، على ملعب ابن بطوطة، بالتعادل السلبى، وفى حال انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى يتأهل الفريق المغربى بفضل الحفاظ على نظافة الشباك فى الذهاب.


السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك وضع خطته لتخطى عقبة طنجة بالدفع بالمجموعة الأساسية بعد وصول أوباما للجاهزية اللازمة عقب الاكتفاء بمشاركته بديلا فى لقاء الذهاب، بعدما تعرض لإصابة فى العضلة الضامة سبقت لقاء الذهاب بـ72 ساعة قبل أن يتم تجهيزه لبدء لقاء العودة بأفضل صورة.



وكشف مصدر مطلع بالزمالك عن أن الزمالك سيخوض مواجهة طنجة بنفس تشكيل لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين الأحد الماضى، باستثناء تغيير وحيد يتمثل فى مشاركة أوباما بالتشكيل الأساسى على حساب محمد إبراهيم الذى شارك أساسيا فى اللقاء الماضى.
وتُقام المباراة بحضور 10 آلاف مشجع، حيث يسعى الزمالك لتعويض تعادله السلبي مع اتحاد طنجة في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما الأحد الماضى، على ملعب بن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

والزمالك تأهل إلى هذا الدور على حساب القطن التشادي، بالفوز عليه بنتيجة (7-2) بمجموع المباراتين، ذهابًا وإيابًا.


في المقابل، شارك اتحاد طنجة في بطولة الكونفيدرالية عقب خروجه من مسابقة دوري أبطال إفريقيا؛ بعد الخسارة من شبيبة الساورة الجزائري (2-1) بمجموع المباراتين.


كواليس مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي
واستقر مسئولو الزمالك، على صرف مكافأة فورية للاعبين فى حالة الفوز على اتحاد طنجة المغربى، فى المباراة المقرر إقامتها اليوم السبت، فى إياب دور الـ32 المكرر بالكونفيدرالية الإفريقية.


وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك عن أن المكافآت الفورية ستكون خارج المكافأة المحددة بلائحة الفريق الأبيض من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة تسهل المأمورية على الفريق الأبيض فى لقاء العودة.


ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك كالتالى:
 
حراسة المرمى: محمود جنش.
 
خط الدفاع: حمدى النقاز، محمود علاء، محمد عبدالغنى، عبدالله جمعة.
 
خط الوسط: طارق حامد، فرجانى ساسى، وأمامهما إبراهيم حسن وأوباما وكهربا.
 
خط الهجوم: عمر السعيد.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي 
أعلنت شبكة قنوات ON المصرية، إذاعة مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربى ضمن مباريات "ذهاب دور الـ32 الثاني" من كأس الكونفيدرالية، في تمام الساعة السابعة مساءً، اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، على قناة أون سبورت.

ونقدم عبر موقعنا بثا مباشرا وحيا لمباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية والتي من المقرر أن تقام المباراة اليوم.

مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي اليوم

بث مباشر لمباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي في الكونفيدرالية

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي اليوم

شاهد مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي اليوم

مشاهدة حية مباراة الزمالك واتحاد طنجة فى الكونفيدرالية 

البث المباشر لمباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي اليوم

مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي.. بث مباشر

مشاهدة بث مباشر لمباراة اتحاد طنجة المغربي والزمالك