رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة السعودية وقطر في كأس الأمم الآسيوية (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، لمباراة منتخبي السعودية والقطرى فى المباراة التى تجمعهما فى السادسة مساء اليوم على ملعب "محمد بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً فى الإمارات.

ويتصدر منتخب قطر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على السعودية "الوصيف"، علماً بأن المنتخبين تأكد صعودهما لدور الـ16 من منافسات البطولة.

وتعد هذه المرة الأولى التى يلتقى فيها منتخبا السعودية وقطر فى بطولة كأس الأمم الآسيوية منذ نسخة 2000 التي أٌقيمت فى لبنان، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات بالتعادل السلبي.
 

ونجح منتخبا السعودية وقطر فى نسخة 2000 من حجز مقعديهما فى الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الأمم الآسيوية.

كما منتخب السعودية لرد اعتباره أمام قطر بعد الهزيمة التي تعرض لها في نهائي كأس الخليج يوم 26 نوفمبر 2014 على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 1 – 2.

ويدخل المنتخبان المباراة لحسم الصدارة في جدول ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة كأس آسيا 2019.

ويأتي ترتيب المجموعة الخامسة قبل الجولة الثالثة كالتالي:

1- قطر: 6 نقاط

2- السعودية: 6 نقاط

3- لبنان: بدون نقاط

4- كوريا الشمالية: بدون نقاط



تنطلق مباراة السعودية ضد قطر في كأس آسيا، في تمام الـ 18.00 توقيت القاهرة – 19.00 توقيت السعودية – 16.00 توقيت جرينتش.


ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره قطر على ملعب مدينة زايد الرياضية وذلك مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة بتوقيت مدينة القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل مباراة السعودية ضد قطر في كأس آسيا، على القنوات التالية: beIN SPORTS MAX 1 HD AR - Alkass EXTRA One HD - Alkass EXTRA TWO HD