رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الثلاثاء.. الشيخ زايد يعلن عن إنطلاقة جديدة لبطولات الأكاديميات

الكابتن

ينظم نادي الشيخ زايد، الثلاثاء المقبل مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تنظيم بطولتي دوري وكأس رابطة الأكاديميات المصرية، بالمشاركة مع أكاديمية w3 .

وتقام بطولة كأس رابطة الأكاديميات المصرية، لتصفية عدد المشاركين إلى 32 أكاديمية تنتظم في أكبر دوري للأكاديمات تحت رعاية النادي، والأأكاديمية، فضلًا عن وجود اتصالات مع وزارة الشباب والرياضة لبحث مشاركتها في رعاية هذا الحدث.

من جانبه قال فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد، إن النادي وضع في الأونة الأخيرة استراتيجية تستهدف الإسهام في القيام بأدوار مجتمعية من شأنها دعم الدولة المصرية في مواجهة التحديات الكبيرة.

وأضاف «الهواري»، أن مثل تلك البطولات تستهدف مشاركة قرابة 750 لاعب، وتساهم في خلق منافسة حقيقية، وإيجاد قنوات تسويق للمواهب الكثيرة التي لا تجد من يساعدها في الحصول علي فرصة حقيقية.

وتابع :«الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفي وجود وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، تؤمن تمامًا بأن الرياضة ليست مجرد مجموعة ألعاب، بل هي سبيل لنهوض الأمة وتشكيل وعي النشئ، وإعداد مشاريع أبطال يرفعون العلم المصري، عوضًا عن كونها أحد المحددات الرئيسية لمحاربة التطرف والإنزلاق في مستنقعات المغرضين، لذلك يسعى النادي للقيام بدوره الطبيعي في مساعدة الدولة ».

واختتم تصريحاته قائلًا :« البطولة ستشهد حضور نجوم كبار، ومسوقين ممثلين عن بلدان أوروبية، ونستهدف من خلالها إيجاد فرص للإحتراف، بالإضافة إلى حضور مدربي قطاعات الناشئين بأندية الدوري الممتاز والذي يستهدف تسويق بعض اللاعبين أيضًا بالدوري المحلي».