رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكشف تفاصيل استضافة المجموعة الثالثة لبطولة إفريقيا لـ«السلة»

الكابتن

كشف رءوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تفاصيل إسناد الاتحاد الإفريقي لكرة السلة استضافة مباريات المجموعة الثالثة من بطولة إفريقيا «أفروليج» إلى النادي الأهلي الذي يشارك في البطولة، مؤكدا استضافة الأهلي للمجموعة الثالثة التي جاء على رأسها خلال مراسم القرعة التي أجريت أمس السبت.

وأوضح عبدالقادر أنه من المقرر وصول الفرق يوم 6 فبراير المقبل على أن تقام المباريات أيام 8 و 9 و10 من نفس الشهر، على أن تغادر القاهرة يوم11 من الشهر ذاته ، فيما سيتم القيام بعمل ترتيبات عديدة لاستقبال الفرق المشاركة وتسهيل إقامتها وتحركاتها خلال هذه الفترة مع توفير ما يلزم لراحتها في إطار التنظيم المشرف الذي تسعى له إدارة النادي.

وجدد عبدالقادر الشكر للسفير محمد فاروق الحمزاوي، سفير مصر في كوت ديفوار، الذي قام بجهود كبيرة في تسهيل مهمة حضوره لمراسم القرعة، من خلال تخصيص مرافق وسيارة من طاقم السفارة لتسهيل تحركاته، إلى جانب حضوره مراسم القرعة وإقامة مأدبة عشاء له تقديرا للعلاقات المميزة التي تربط الأهلي بالقائمين على السفارة في أبيدجان.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الثالثة التي ضمت فرق أول أغسطس الأنجولي وفريق reg بطل رواندا، وفريق فيروفيارو بطل موزمبيق.