رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة أرسنال ووست هام فى الدورى الإنجليزى "بث مباشر"

الكابتن

ينقل لكم "الكابتن" بثًا مباشرًا، لمباراة أرسنال ووست هام فى ديربي لندني بالجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وهى المباراة التى يسعى من خلالها "الجانرز" للفوز من أجل تعزيز مركزه فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الخامس.

ويضع فريق أرسنال بقيادة المدرب الإسباني أوناى إيمري العديد من الأهداف أمام عينه في مباراة اليوم، أهمها تحقيق النقاط الثلاث والفوز بأحد ديربيات العاصمة الإنجليزية لندن والاقتراب أكثر من تشيلسي في الصراع على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وتعد هذه المباراة أيضاً باباً كبيراً للمهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج للحفاظ على تصدره لقائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك اللاعب سجلاً رائعاً في مباريات ديربيات العاصمة الإنجليزية لندن.

وسجل بيير إيمريك أوباميانج في جميع المباريات الأربعة الأخيرة له في ديربيات لندن ضد توتنهام، كريستال بالاس وفولهام، ويستهدف اليوم أيضاً هز شباك الجار وست هام.


ويحتل بيير إيمريك أوباميانج صدارة قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن برصيد 14 هدف بالمشاركة مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

ويدخل وست هام مباراة اليوم وهو في المركز العاشر برصيد 28 ويسعى لتحقيق فوز والتقدم في جدول الترتيب، وتنقل مباراة أرسنال ضد وست هام في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة اليوم السبت عبر قناة بي إن سبورت اتش دي، في مباراة قوية.