رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناجلسمان يأمل في التأهل الأوروبي للعام الثالث على التوالي

الكابتن

أبدى جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق هوفنهايم الألماني لكرة القدم رغبته في قيادة الفريق للمشاركة الأوروبية للموسم الثالث على التوالي، ليكتب بذلك نهاية ناجحة لمشواره مع الفريق، قبل الانتقال في الصيف المقبل لتدريب لايبزج.

 

وقال ناجلسمان في تصريحات للصحفيين اليوم الإثنين "إذا نجحنا في تقديم مسيرة انتصارات مماثلة للتي قدمناها في العام الماضي، ستكون لدينا الفرصة في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى. أتطلع حقا لتتويج ثلاثة أعوام رائعة".

 

وكان ناجلسمان قد تولى تدريب هوفنهايم في أوائل عام 2016، وأنقذ الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية قبل أن يقوده للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي 2017 ودوري الأبطال في العام الماضي.

 

ومع نهاية الموسم الجاري، ينتقل ناجلسمان لتدريب لايبزج، بينما يعد ماركو روز المدير الفني الحالي لفريق سالزبورج النمساوي، أبرز المرشحين لتدريب هوفنهايم في الموسم المقبل.

 

ومع نهاية النصف الأول من الموسم الحالي للدوري الألماني، يحتل هوفنهايم المركز السابع بفارق مركز واحد ونقطتين عن أقرب المراكز المؤهلة للمشاركة بالدوري الأوروبي وبفارق ست نقاط عن أقرب المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

 

ويستهل هوفنهايم مشواره في النصف الثاني من موسم البوندسليجا بلقاء بايرن ميونخ حامل اللقب، في 18 يناير الجاري.