رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف صبحي يلتقي نواب محافظة المنوفية

الكابتن


التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، عددًا من نواب محافظة المنوفية، صباح اليوم السبت، بديوان عام محافظة  المنوفية، قبل بدء جولته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

وحضر لقاء وزير الشباب والرياضة  كل من النائب إبراهيم خليف عن دائرة تلا والشهداء، والنائب أسامه شرشر عن  سرس الليان، والنائب أحمد مدين عن مركز شبين الكوم، والنائب ماجد أبوالخير بندر شبين الكوم،  والنائب سامر التلاوي عن بندر شبين الكوم، والنائب عصمت زايد عن  قويسنا وبركة السبع، والنائب هشام عبدالواحد.

واستمع وزير الشباب والرياضة لمقترحات  تطوير الحركة الشبابية والمنشآت الرياضية من نواب محافظة المنوفية، واستعرض الدكتور أشرف صبحي خطة الوزارة لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمختلف المحافظات ومن ضمنها محافظة المنوفية.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "نعمل علي استحداث أنشطة رياضية واجتماعية وعلمية بمراكز الشباب في مختلف محافظات الجمهورية، فرؤية الوزارة في الفترة المقبلة تستهدف تحويل مراكز الشباب لمراكز تنويرية وخدمة ومجتمع".

وأشاد وزير الشباب والرياضة خلال لقائه بنواب محافظة المنوفية بمبادرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بجعل مادة التربية الرياضية مادة أساسية، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تعزز استراتيجية الدولة نحو بناء الإنسان المصري.

يشار إلى أن وزير الشباب والرياضة قد وصل محافظة المنوفية لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، في إطار جولاته التفقدية وزياراته بمختلف محافظات الجمهورية.