رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ليون
0
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ريال مدريد
0
مانشستر سيتي

فوز أسوان وبني سويف والمنيا وسوهاج في مجموعة الصعيد

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 05:20 م
الكابتن
اشرف اسماعيل
طباعة

اشتد الصراع على قمة المجموعة الأولى بعد انتهاء الأسبوع الثالث عشر والدور الأول حيث نجح أسوان وبني سويف في مواصلة انتصاراتهما وتساويا في رصيد 29 نقطة حيث فاز أسوان بقيادة مجدي عبد العاطي على ناصر ملوي 5-2 وفاز بني سوبف بقيادة محمد يوسف على ديروط بهدفين نظيفين.

 

واستمر المنيا بقيادة خالد القماش في مطاردة بني سويف وأسوان بعد فوزه على تحرير أسوان 2-1 ليرتفع رصيده إلى 25 نقطة ويحتفظ بالمركز الثالث فيما توقف رصيد التحرير عند عشر نقاط ورصيد ناصر ملوي عند ست نقاط ورصيد ديروط عند 15 نقطة.

 

وفى باقي المباريات فاز تليفونات بني سويف بقيادة أبو العينين شحاتة خارج أرضه على الوليدية 2- صفر ليرفع رصيده إلى 21 نقطة ويتوقف رصيد الوليدية عند 4 نقاط.. وفاز سوهاج بقيادة عصام مرعي على التعدين 3-1 ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة ويتوقف رصيد التعدين عند 19 نقطة، كما فاز الألومونيوم بقيادة أشرف عرب على طهطا بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة ويتوقف رصيد طهطا عند 15 نقطة.

 

وفى مباراة مثيرة نجح الإعلاميين بقيادة جمال عمر في تحويل تأخره أمام الفيوم بهدف للفوز 2-1 في أول مباراة لمجدي طلبة المدير الفني للفيوم وارتفع رصيد الإعلاميين إلى 21 نقطة وتوقف رصيد الفيوم عند 12 نقطة.


ads
ads