رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استقالة كمونة من تدريب المحلة.. والجماهير تتهمه بالهروب

الكابتن


أعلن سمير كمونة، نجم منتخب مصر والنادى الأهلى الأسبق والمدير الفنى لفريق غزل المحلة، استقالته من منصبه كمدير فنى للفريق الأول لكرة القدم لزعيم الفلاحين، وذلك قبيل مباراة الفريق القادمة أمام بلدية المحلة فى ديربى المدينة الصناعية الكبرى.

وأكد كمونة عدم قدرته على الاستمرار فى القيادة الفنية للفريق بسبب الأجواء المحيطة بالفريق خلال المرحلة الماضية، ووجه الشكر لإدارة النادى على الفترة التى قضاها خلال وجوده بغزل المحلة.

بينما أكدت قيادات الجماهير المحلاوية أن كمونة هرب من مواجهة بلدية المحلة وأن لقاء ديربى المدينة الصناعية قلعة الرياضة والصناعة، هو لقاء صعب على أى مدير فنى وأن كمونة لم ينجح من قبل فى قيادة المحلة مؤكدين أنه اختار الهروب من قيادة الفريق بدلًا من تحمل المسؤلية خاصة انه فشل فى تحسين نتائج الفريق فى الفترة التى تولى فيها مسئولية الفريق، وكانت علاقته بالجماهير دائمًا متوترة وكان دائم الهروب من مواجهتهم.

ومن المقرر أن تعقد إدارة غزل المحلة اجتماعًا طارئًا اليوم من أجل حسم اسم المدير الفنى الجديد المقرر قيادته للفريق خلال مبارة الديربى المقبلة امام بلدية المحلة والمقرر لها الخميس المقبل باستاد غزل المحلة .