رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهد مباراة باريس سان جيرمان والنجم الأحمر في دوري الأبطال (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، لمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، والنجم الأحمر الصربي في العاشرة مساء اليوم، بملعب "ريد ستار ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر نابولى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه باريس سان جيرمان الفرنسى فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، ثم ليفربول الإنجليزى فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، والنجم الأحمر الصربى فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.


ويحتاج باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز من أجل خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة إلى دور الـ 16، في الوقت الذي سيقاتل أصحاب الأرض بكل قوة لانتزاع النقاط الثلاث، للحفاظ على حظوظه في احتلال المركز الثالث المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ولن تكون مهمة باريس سان جيرمان فى تحقيق الفوز على النجم الأحمر بالعاصمة الصربية "بلجراد"، "سهلة"، بعدما انتزع النجم الأحمر التعادل السلبي من نابولي على ملعبه ووسط جماهيره قبل أن يتغلب على ليفربول بهدفين دون مقابل.



ويقود البرازيلي "نيمار" تشكيل باريس المتوقع، ويعتمد الألماني توماس توخيل على طريقة 3-4-3 ويتكون من:

حارس المرمى: بوفون

خط الدفاع: تياجو سيلفا، ماركينيوس، كيمبيمبي

خط الوسط: برنات، دراكسلر، فيراتي، دي ماريا

خط الهجوم: مبابي، كافاني، نيمار



يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً على النجم الأحمر الصربي اليوم الثلاثاء انطلاقاً من الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، الساعة  11:00 بتوقيت مكة المكرمة. ستكون المواجهة منقولة حصرياً على beIN SPORTS HD 2. 

وسيتم نقل المباراة، التي تقام على ملعب رايكو ماتيتش معقل فريق رد ستار، عبر قناة «بي إن سبورتس HD2»، وسيتولى التعليق عليها المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

شاهد بكل الجودات من هنا : 
مشاهد مباراة باريس سان جيرمان، والنجم الأحمر في دوري الأبطال (بث مباشر)