رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة إنتر ميلان و اَيندهوفن في دوري الأبطال (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، لمباراة إنتر ميلان، وبي إس في اَيندهوفن الهولندي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

نادي إنتر ميلان يتواجد في المركز الثالث برصيد سبع نقاط، وذلك متساوياً مع صاحب المركز الثاني في النقاط، ولكن الأخير يتفوق عليه في الأهداف، وذلك بعدما إنتصر الفريق في مبارتين، وخسر في لقائين، وتعادل في لقاء وحيد، فهل ينجح الفريق عندما يواجه نادي آيندهوفن الهولندي، بالإنتصار وتحقيق ثلاث نقاط قد تصعد به للدور المقبل.

نادي آيندهوفن الهولندي يحتل المرتبة الأخيرة في المجموعة الثانية، وذلك قبل مواجهة نادي الإنتر، في ملعب الأخير وبين جماهيره، ولم يعد يملك الفريق أي فرصة للمنافسة، أو حتي للتأهل للدوري الأوروبي، ويملك الفريق نقطة وحيدة فقط من خمس لقاءات لعبها، بعد التعادل ضد نادي توتنهام هوتسبير، وخسر في أربع مواجهات آخري.


يحتاج النيراتزوري للفوز أو التعادل مع خسارة توتنهام هوتسبير أمام برشلونة، من أجل العبور إلى دور الـ16 بالبطولة.


شهدت قائمة إنتر ميلان تواجد رادجا ناينجولان، لاعب وسط الفريق، برغم تأكيدات سباليتي في المؤتمر الصحفي، أن النجم البلجيكي لم يتعاف بشكل كامل ويحتاج إلى بضعة أيام قبل المشاركة مع الفريق.

وجاءت قائمة إنتر ميلان أمام  اَيندهوفن، كالتالي:

"هاندانوفيتش، باديلي، بيرني، فرساليكو، دي فري، رانوكيا، أسامواه، ميراندا، دي أمبروزيو، سكرينيار، ناينجولان، بورخا فاليرو، بيريسيتش، بروزوفيتش، إيكاردي، لوتارو مارتينيز، كيتا بالدي، بوليتانو وكاندريفا". 

تنطلق المواجهة بين فريقي إنتر ميلان وايندهوفن في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

وسيتم عرض مباراة  إنتر ميلان وايندهوفن ، علي قناة beIN SPORTS 4 HD، علي ملعب سانسيرو في مدينة ميلانو الإيطالية. 

شاهد بكل الجودات من هنا :