رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة الزمالك والمصرى في الدوري المصري (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، ل ماتش الزمالك اليوم ضد المصرى، على ملعب برج العرب، فى إطار مؤجلات الأسبوع الـ11 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

الزمالك بقيادة مديره الفني كريستيان جروس يسعى لتحقيق الفوز من أجل إخماد حالة الغضب من قبل جماهير الفريق الأبيض خاصة بعد الخروج من البطولة العربية للأندية الأبطال على يد فريق الاتحاد السكندري.

على الجانب الآخر فإن فريق المصري البورسعيدي يعيش في حالة سيئة هو الآخر فبعد أن خرج الفريق من نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ورحيل مديره الفني السابق حسام حسن، ثم الخروج من دور ال 32 من كأس مصر هو ما يعني أن الفريق يحتاج للفوز اليوم على الزمالك من أجل الخروج من حالة الإخفاق، والعودة مجدداً للانتصارات.


مباراة الزمالك والمصرى أقيمت عبر تاريخ الفريقين 135 مرة فى مسابقتى الدورى الممتاز وكأس مصر، فاز الفريق الأبيض فى 78 لقاء، بينما فاز الفريق البورسعيدى فى 25 مباراة فقط، وانتهت 32 مباراة بنتيجة التعادل منها 19 لقاء انتهى بالتعادل الإيجابى، و13 مباراة حسمها التعادل السلبى بدون أهداف.


قبل انطلاق مباراة الزمالك والمصرى الليلة أحرز الأبيض 228 هدفًا فى شباك الفريق المنافس خلال المواجهات السابقة، بينما سجل أبناء بورسعيد 107 أهداف فى الشباك البيضاء.


ومن المتوقع أن يبدأ جروس المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش.

الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء، ومحمد عبدالسلام وعبدالله جمعة.

الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي، ويوسف أوباما ومحمود كهربا، ومصطفى فتحي.

الهجوم: كاسونجو.




ومن المقرر أن تُقام أحداث مباراة الزمالك والمصري المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وعن القنوات التي ستقوم بالنقل الحي والمباشر لمباراة الزمالك ضد المصري مساء اليوم الخميس فإنه قد تقرر أن تقوم قناة أون سبورت بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها بصوت المعلق مؤمن عبدالغفار، كما أن قناة نايل سبورت ستقوم بالنقل المباشر لأحداث مباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري بصوت المعلق محمد عفيفي.