رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صبحى يبحث مع مستثمرى بورسعيد مقترح تطوير مركز شباب الاستاد

الكابتن

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، بمكتبه بديوان الوزارة بمجموعة من المستثمرين من محافظة بورسعيد لاستعراض المقترح المقدم بشأن تطوير مركز شباب المدينة باستاد بورسعيد، وذلك في ضوء استراتيجية وزارة الشباب والرياضة الهادفة إلى تحقيق الاستثمار الأمثل لإمكانيات ومنشآت تلك مراكز الشباب وزيادة مواردها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأعضاء.

وعرض مستثمرو بورسعيد ملفا متكاملا عن تطوير مركز شباب المدينة بالاستاد باستثمارات تصل إلى 650 مليون جنيه بنظام حق الانتفاع، وبشكل يحقق للمركز عوائد يصل متوسطها إلى 4 ملايين جنيه خلال العام الواحد.

ووفقا للتصور الذى قدمه المستثمرون، فإن المركز سيضم فندقا، ومولا تجاريا، وحمام سباحة ترفيهيا، وناديا اجتماعيا، وملعبا خماسيا، وحمام سباحة تدريبيا، ومسجدا ومحلات تجارية، وأماكن للعائلات والأطفال.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الاستثمار في المنشآت الشبابية والرياضية من شأنه تطوير البنية التحتية لمراكز الشباب دون تحمل الدولة أي أعباء مالية حالية أو مستقبلية، وزيادة الموارد المالية للدولة مما ينعكس بالإيجاب على تنفيذ الأنشطة الشبابية والرياضية، وستتم دراسة مقترح الاستثمار في مركز شباب المدينة بالاستاد ببورسعيد وآلية تطبيقه وفقا للقانون والضوابط الحاكمة.