رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منصب النائب فى مقدمة 5 ملفات شائكة على طاولة مجلس الجبلاية اليوم

الكابتن

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى ابوريدة ظهر اليوم الثلاثاء،اولى اجتماعاته الرسمية منذ اجراء الانتخابا ت التكميليلة التى جرت يوم 30 أكتوبر الماضى، أى بعد 35 يوماً من نجاح الثنائى أحمد شوبير ودينا الرفاعى فى الانتخابات، حيث يعتبر اعضاء الجلس اجتماع اليوم بمثابة يوم الحساب فى ظل اصرار احمد شوبير على خطف منصب النائب الذى ظل شاغرا لاكثر من عامين مضوا من عمر هذا المجلس .

وهناك 5 ملفات شائكة على طاولة اجتماعات المجلس ، على راسها ملف منصب النائب الذى سيتم حسمه قطعا بتعيين احمد شوبير، سواء بالتراضى او من خلال اجراء انتخابات برغم المعارضة الشديدة من جانب الثلاثى مجدى عبد الغنى وكرم كردى واحمد مجاهد .

هناك أيضا عدة ملفات اخرى سيتم مناقشتها بداية من اعتماد الهيكلة الاداراية التى تمت على مدار الفترة الماضية والتى اشرف عليها هانى ابوريدة بنفسه بمعاونة احمد شوبير واحمد مجاهد، وتتضمن تفعيل دور العديد من اللجان المختلفة داخل الجبلاية بما فيها ادارة الاعلام التى سيتم تطويرها بشكل يتوازى مع حجم ومكانة اتحاد الكرة.

أيضا سيتم مناقشة المذكرة المقدمة من عصام عبد الفتاح عضو المجلس ورئيس لجنة الحكام، ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، بعدما انتقد سياسة اللجنة فى تعيينات بعض الحكام لنادى الزمالك وغياب الحكم جهاد جريشة ومحمود البنا عن مباريات القلعة البيضاء وهو تدخل غير مقبول من احد عناصر اللعبة .

ويتمثل الملف الرابع فى لائحة شئون اللاعبين الجديدة التى سيتم مناقشتها حتى تكون جاهزة للتطبيق فى الموسم المقبل، وذلك بعد ان انتهى الثنائى مجدى عبد الغنى وأحمد مجاهد عضوى المجلس من إجراء بعض التعديلات على اللائحة الحالية ، على أن يتم إرسال اللائحة الجديدة إلى الأندية خلال شهر يناير المقبل عقب اعتمادها رسميا .

كما يتطرق المجلس إلى مناقشة الاستعدادات النهائية لبطولة أمم أفريقيا 2018 للكرة الشاطئية التى تقام فى شرم الشيخ لأول مرة والمؤهلة لكأس العالم، والتى يشرف عليها الاتحاد الافريقى فيما يقوم الاتحاد المصرى بدور المنظم باعتباره صاحب الضيافة .