رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، لمباراة برشلونة وفياريال، في المباراة التي ستجرى اليوم في ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.


حقق برشلونة فوزًا مهمًا على حساب آيندهوفن بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب فيلتيس، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وبهذا الفوز تصدر برشلونة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة وضمن التأهل لدور الـ16 من البطولة، ويحتل البلاوجرانا المركز الثاني في الليجا برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن إشبيلية صاحب الصدارة، بعدما تعادل في المباراة الماضية أمام أتلتيكو مدريد بهدف لمثله.

يقدم فياريال موسم غير مقنع، بعد أن خاض الفريق 13 مباراة، ويحتل الفريق المركز الـ18 برصيد 14 نقطة جمعهم من 3 انتصارات، وتعادل في خمس وخسر مثلهم، وسيسعى الغواصات لتقديم أداء مميز ومقنع وخطف الثلاث نقاط ليحسن من وضعه في حدول الترتيب.

يعتمد إيرنستو فالفيردي على طريقته التي اعتاد عليها منذ انطلاقة الموسم، وسيدفع بكليمنت لينجليه وبيكيه في مركز قلب الدفاع، وسيأخد مكان آرتور أرتورو فيدال، وسيعود راكيتيش للتشكيل بعد عودته من الإصابة، أما عن الهجوم فسيتكون من الثلاثي المرعب ميسي وكوتينيو وديمبيلي.

يغيب عن فياريال كارل توكو إكامبي ودانييل بونيرا بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإصابة أو الإيقاف، وستكون كل العناصر المتبقية متاحة أمام المدرب خافيير كاليخا لخوض هذه المواجهة الصعبة.

يعتمد المدرب الإسباني على نفس الخيارات التي يعتمد عليها مع الفريق منذ انطلاقة الموسم، وسيدفع برويز وموري في مركز قلب الدفاع، بينما سيقود هجوم الفريق في هذه المباراة الإسباني جيرارد مورينو.

التشكيل المتوقع لبرشلونة بطريقة (4-3-3) أمام فياريال بالدوري الإسباني:
في حراسة المرمي : تير شتيجن.

في الدفاع :  سيميدو، بيكيه، لينجليت، ألبا.

في الوسط :  راكيتيتش، بوسكيتس، فيدال.

في الهجوم : ديمبلي، ميسي، كوتينيو.

التشكيل المتوقع لفياريال بطريقة (4-3-1-2) أمام برشلونة بالدوري الإسباني : 

في حراسة المرمي : سيرجيو أسينخو.

في خط الدفاع :  ماريو، ألفارو، موري، بيدرازا.

في خط الوسط :  كاسيريس، تريجوريز، كازورلا.

في خط الهجوم : فورنالس، مورينو، شوكوويزي.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني:

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني:

تبث شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المباراة على قناتها "Bein Sports HD3" على القمرين نايل سات وسهيل سات.