رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صبحى وعبدالعال يناقشان سبل دعم الرياضة المصرية

الكابتن


ناقش الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، سبل دعم أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية، وذلك استعدادًا لأوليمبياد طوكيو 2020، ودور وزارة الشباب والرياضة في تطوير البرامج الشبابية في لدعم شباب مصر في مختلف المجالات.

 

جاء ذلك على هامش تكريم مجلس النواب، برئاسة الدكتورعلى عبدالعال، للأبطال الرياضيين الحاصلين على ميداليات في بطولات العالم وأوليمبياد الأرجنتين التي أقيمت خلال الفترة من 6 إلى 18 أكتوبر الماضي.

 

وقد أكد وزير الشباب والرياضة، التعاون الكامل ما بين الوزارة، ولجنة الشباب والرياضة برئاسة أشرف رشاد عضو مجلس النواب، لدعم وتطوير الرياضة المصرية، سواء من الناحية التشريعية او الإدارية، مشيرا الى أن هناك تنسيقًا كاملًا مع اللجنة الأوليمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب للوقوف على آخر المستجدات والاستعدادات لدعم أبطال مصر الرياضيين، والمتوقع تأهلهم لطوكيو 2020.

 

ومن جانبه أثنى رئيس مجلس النواب المصري، على جهود الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في دعم الحركة الرياضية والشبابية، وإيجاد حلول لمختلف الأزمات التي من الممكن أن تواجه القطاعين المهمين.