رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صور .. وحيد ومودي يغيبان عن المقاصة أمام النجوم للإصابة

مودي مع طبيب المقاصة
مودي مع طبيب المقاصة

كشف أمين رفعت طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة ، عن اصابة الثنائي محمود وحيد وأحمد عبد العزيز مودى لاعبا الفريق ، وتأكد غيابهما عن المباراة القادمة امام نجوم أف سي ، المقرر اقامتها بعد غد الاربعاء ضمن مواجهات الجولة ال 15 لمسابقة الدوري.

وأوضح طبيب المقاصة أن وحيد يعانى من حالة إرهاق وإجهاد ، بينما يشكو مودي من شد في العضلة الأمامية ، ويؤدى اللاعبان برنامج تأهيلي فردي بعيدا عن التدريبات الجماعية لتجهيزهما طبيا للمباريات المقبلة.

واكد طلعت يوسف ، المدير الفني للمقاصة ، ثقة في كل لاعبي الفريق ووجود البديل الكفء لسد النقص في غياب اثنين من العناصر الاساسية بالتشكيل.
ويسعي طلعت خلال تدريبات الفريق لتجهيز بديل للثنائي المصاب للاعتماد عليهما خلال مواجهة نجوم أف سي ، في ظل سعيه لتحقيق الفوز للاستمرار بالمربع الذهبي للدوري.    

من ناحية أخرى اكد وليد هويدي مدير الكرة انتظام اللاعب أسامة جلال في التدريبات بعد عودته من معسكر المنتخب الاولمبي الذى خاض مباراتين وديتين أمام منتخب تونس .
وخاض فريق المقاصة تدريبات قوية ظهر اليوم الاثنين ، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ، ركز خلاله الجهاز الفني ، على تنفيذ بعض الجمل الخططية والتكتيكية ، استعدادا لمباراة النجوم ، ومن المقرر ان يدخل لاعبو الفريق معسكر مغلق غدا الثلاثاء بأحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة حتي موعد مباراة النجوم .