رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف مخطط يوسف الذي أفسده الخطيب بعد نهائي إفريقيا

الكابتن

كشف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مخطط محمد يوسف، المدرب العام والقائم بمهام مدير الكرة للفريق الأول، وذلك حينما قام الأخير بتصدير خبر اعتذار باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، عن عدم استكمال مشواره مع الأحمر عقب خسارته اللقب الإفريقي بعد فوز الترجي التونسي عليه بثلاثة أهداف في إطار الدور النهائي لبطولة دوري أبطار إفريقيا .

 

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة داخل القلعة الحمراء، أن "يوسف " تعرض لـ"دش" ساخن من أحد أعضاء مجلس الإدارة أثناء رحلة العودة من تونس على متن الطائرة ، ونقل العضو للمدرب العام غضب الخطيب من فعلته التي وصفها بـ" الصبيانية " ، وأكد عضو مجلس الإدارة أن بيبو لن يدع هذا التصرف يمر مرور الكرام وينتظر رد فعل قاسيا .

 

كان الخطيب قد طلب تقارير إدارية وفنية وطبية شاملة عن الفريق الأول لكرة القدم بخصوص الفترة السابقة من الموسم الحالي، من محمد يوسف، القائم بأعمال مدير الكرة والمدرب العام، وباتريس كارتيرون، المدير الفني، والدكتور خالد محمود، طبيب الفريق.

 

 ووجه رئيس النادي بسرعة الانتهاء من إعداد هذه التقارير لمناقشتها معه فور عودته من ألمانيا الخميس المقبل والذي يشهد أيضًا اجتماعًا للجنة الكرة.

 

ويعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا هاما، عصر الخميس القادم، وذلك لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

 

يأتي هذا عقب عودة رئيس النادي من ألمانيا، مساء الأربعاء، حيث كان يخضع لإجراء بعض الفحوصات الطبيه هناك.