رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة "كلاسيكو ألمانيا".. بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني

الكابتن

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، لمباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فى قمة الجولة 11 من عمر مسابقة الدورى الألماني، فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت.

ويدخل بوروسيا دورتموند مباراة اليوم متصدرًا جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 24 نقطة، ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

ويأمل صاحب الأرض في تأكيد صدارته والابتعاد بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه في جدول ترتيب البوندسليغا، إذ يحمل دورتموند في جعبته 24 نقطة بفارق 4 نقاط عن بوروسيا مونشنغلادباخ الثاني وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثالث بايرن ميونخ. 

ولم يخسر دورتموند إلى الآن في الدوري إذ فاز في 7 مباريات وتعادل في 3، فيما تعرض لهزيمته الأولى هذا الموسم، أوروبيا، عندما خسر لقاءه الأخير أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في الجولة الـ4 من دور المجموعات.

أما بايرن ميونخ فقد تفوق خارج ملعبه هذا الموسم في 4 مباريات من أصل 5 عندما خسر في ملعب هيرتا برلين، ورغم أنه يحتل المركز الثالث محليا برصيد 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين وخسارتين، إلا أنه سيدخل لقاء الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في 4 مباريات من آخر 5 لقاءات خاضها في كافة المسابقات.

 وسيقدم النادي البافاري كل ما في جعبته في كلاسيكو السبت خاصة وأنه يعلم أن هزيمته قد تجعله يتراجع مركزين على سلم الترتيب العام، الأمر الذي قد يضع مدرب الفريق نيكو كوفاتش الذي يخوض كلاسيكو ألمانيا لأول مرة في تاريخه، في ورطة ويوجه سهام الانتقاد نحوه من قبل إدارة الفريق وجماهيره.


ويعانى بايرن ميونخ من غياب 4 نجوم عن مباراة اليوم، هم آريين روبن وتياجو الكانتارا وكينجسلى كومان وكورنتين توليسو للإصابة، فيما يغيب عن دورتموند مارسيل شميلزر.

من الممكن أن يدخل نيكو كوفاتش المدير الفنى لبايرن ميونخ بتشكيل المتوقع :

حراسة المرمى: نوير.

الدفاع: كيميتش، سولي، هوملز، ألابا.

الوسط: مارتينيز، مولر، جيمس رودريجيز.

الهجوم: جنابرى، ليفاندوفسكى، ريبيرى.

وفى المقابل يدخل لوسين فافر مدرب بوروسيا دورتموند مباراة اليوم بتشكيل يضم:

حراسة المرمى: هيتز.

الدفاع: بيتشيك، أكانجي، زاجادو، حكيمي.

الوسط: فيتسل، ديلانى، ريوس.

وستقام مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، في الساعة السابعة ونص مساءًا، ضمن مباريات الجولة 11 من عمر مسابقة الدورى الألماني

بايرن vs دورتموند 

الساعة : 7:30 مساءًا بتوقيت القاهرة 

الساعة : 8:30 مساءًا بتوقيت السعودية 

القناة : beIN SPORTS 5 HD

المعلق : عصام الشوالي

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر من أهم مباريات "كلاسيكو ألمانيا" في الدوري الألماني. 

شاهد بكل الجودات من هنا : 



الهجوم: سانشو، جوتزة، لارسن.