رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صراع الذهب يتواصل فى ختام بطولة الأردن الدولية للجولف

نادي أيلة للجولف
نادي أيلة للجولف

يتواصل الصراع على ذهب منافسات بطولة الأردن الدولية للجولف المقامة حاليًا بملاعب نادي أيلة للجولف بين نخبة نجوم رياضة الجولف عالميًا. 
وتختتم مساء غدٍ السبت منافسات البطولة بنسختها الـ33 والتي نظمها الاتحاد الأردني للجولف على ملاعب واحة أيلة في مدينة العقبة.
وانطلقت البطولة صباح الخميس بمشاركة ما يزيد عن 110 لاعبين ولاعبات في الفئات الثلاث: الرجال والسيدات والناشئين تنافسوا واستمتعوا بالترتيبات المثالية والتنظيم المتقن الذي لمسوه من قِبل اللجنة المنظمة للبطولة والكوادر المساعدة الذين عملوا على إخراج البطولة بالصورة الجميلة التي أبهجت الحضور.
وسيقام حفل الختام مساء السبت برعاية رئيس سلطة منطقة العقبة نايف الفايز، ويشهد المنافسات الأخيرة من البطولة قبل أن يقوم  الفايز بتتويج اللاعبين واللاعبات أصحاب المراكز الأولى وتكريم الجهات الداعمة قبل أن يسدل الستار على أحداث هذه البطولة التي اكتسبت الكثير من الاهتمام انعكس على حجم المشاركة الكبير في فعاليات بطولة الجولف.
من جهة أخرى كان يوم الجمعة حافلًا بالنشاطات المختلفة على صعيد بطولة الجولف، حيث نظمت اللجنة المنظمة جولة لرجال الإعلام وضيوف البطولة على المرافق والملاعب التي احتضنت البطولة، وشاهد الجميع مقدار الجهد الكبير الذي بذل من أجل إخراج البطولة بالصورة التي تُشرف التنظيم الأردني المميز، ثم التقى الإعلام المرافق لنشاطات البطولة مع رئيس الاتحاد الأردني للجولف كريم البرغوثي والذي قدم نبذة عن البطولة وأهمية الدور الذي ساهمت به من أجل توسيع قاعدة اللعبة على الصعيد المحلي.


وكانت منافسات البطولة في يومها الثاني (الجمعة) أسفرت عن النتائج التالية:
فئة الرجال:
المركز الأول خالد عطية (السعودية)
المركز الثاني إلياس برهومي (تونس)
المركز الثالث علي السقا (السعودية)
فئة السيدات:
المركز الأول كاترينا بولوفيسكا (لاتفيا)
المركز الثاني ندى مير (قطر)
المركز الثالث ياسمين طاهر (الأردن)
فئة الناشئين:
المركز الأول دانييل سوكولوف (قطر)
المركز الثاني سالم العبدالات (الأردن)
المركز الثالث علاء الدين سلامة (مصر). 
وأكد كريم البرغوثي رئيس الاتحاد الأردني للجولف أن الهدف من إقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة هو نشر اللعبة قدر المستطاع وتعزيز قيمة وأهمية لعبة الجولف التي انطلقت في الأردن منذ عقود في ملعب البشارات.
وأشار البرغوثي في حديثه للجنة الإعلامية للبطولة وبحضور وفد الإعلاميين الرياضيين العرب في ملاعب واحة أيلة التي تقام عليها منافسات النسخة الـ33، إلى أن اتحاد الجولف لديه خطة طموحة وبرامج عديدة لاستقطاب المواهب والتركيز على فئة الناشئين واللاعبين صغار السن.