رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تاكيس جونياس: من يرحل عن بيراميدز لا يحصل على باقى مستحقاته

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

تحدث تاكيس جونياس، المدير الفني الأسبق لفريق بيراميدز، عن فترة توليه القيادة الفنية للفريق الأزرق، وأفضل إنجازاته مع الفريق، وبعض المواقف السيئة التي تعرض لها بالإضافة إلي مفاوضات الزمالك للحصول علي خدماته لإدارة الفريق.

وقال تاكيس جونياس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمر شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: نجحت مع بيراميدز في أمور كثيرة، منها إنهاء الدوري في المركز الثاني لأول مرة، مشيرا إلي أن مسئولي الزمالك تفاوضوا معه بعد رحيله عن النادي الأزرق، لكن الأمور لم تصل الجدية الكافية.

وتابع: رئيس بيراميدز طلب توقيعي لمدة 3 مواسم، لكني فضلت موسما واحدا، لكنه فاجأني بإنهاء العقد قبل انتهاء الموسم الأول، مشيرا إلي أنه عندما تولي التدريب في بيراميدز أو وادي دجلة لم يختر أيا من اللاعبين الذين دربهم وكانوا تحت قيادته الفنية.

وأكمل: إدارة بيراميدز تعاقدت مع عدد كبير من اللاعبين دون الحديث معي، مضيفا: من يرحل عن بيراميدز لا يحصل علي باقي مستحقاته.

وواصل: لم يحترمني أحد في بيراميدز ولم أحصل علي مستحقاتي، ولم يتواصل معي أحد من أجل هذه الأزمة التي تركوها معلقة.

وأشار إلي أن عبدالله السعيد من أفضل لاعبي بيراميدز رغم تقدمه في السن، والبرازيلي كينو كان لاعبا ممتعا، لكنه رحل قبل قيادتي الفريق الأزرق، ورمضان صبحي قدم مستوي مميزا مع الفريق.

وأردف: هدفي أن أجد ناديا لديه روح المنافسة علي لقب، هذا هو سبب عدم تواجدي مع فريق حتي الآن، وهذا أمر صعب وعلي أن أنتظر ولا أستطيع أن أقدم تنازلات.

وأضاف: إذا نظرت إلي تاريخي في الكرة المصرية بدأت مع وادي دجلة، وأنهيت مع وادي دجلة، وانتظرت عاما كاملا لأجد ناديا أكبر حتي جاء عرض بيراميدز، لا مانع من الانتظار.

واختتم: عندما تعرف قيمتك لا تتنازل عن شىء، زين الدين زيدان فاز بـ3 دوري أبطال أوروبا، وهو الآن دون عمل، وينتظر عرضا جيدا، الفكرة في المشروع، وأنا أنتظر مشروعا جيدا.