رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن استبعاد كريم الدبيس.. كولر: أى لاعب يرغب فى المشاركة عليه الاجتهاد.. ولن أستطيع إرضاء جميع اللاعبين

كريم الدبيس
كريم الدبيس

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي، علي استبعاد كريم الدبيس، ظهير أيسر الفريق، رغم إراحة علي معلول.

وقال مارسيل كولر، خلال المؤتمر الصحفي: لن أستطيع إرضاء جميع اللاعبين، وهل الفريق يلعب بشكل سيئ أو يشعر أحد بأن هناك مركزا يعاني في تشكيل الأهلي؟

وتابع: أي لاعب يرغب في المشاركة عليه الاجتهاد وأن يطور نفسه، ويستمع للتعليمات ويحسن من مستواه، ويمنحني إحساسا بأنه أفضل من زميله.

وأكمل: نلعب علي أعلي مستوي بالدوري وإفريقيا، وعلي أي لاعب أن يكون لديه خبرات كبيرة، ويسعي أن يكون أفضل من زميله، وبعض اللاعبين الصغار يحتاجون إلي صبر أكبر وتطور في الأداء.

وعن تسجيل الأهل هدفين من تصويبه من خارج منطقة الجزاء، قال إن الفريق يتدرب عليها وعلي إنهاء الهجمة بشكل جيد.

واختتم: مباراة الاتحاد السكندري أظهرت أن لدينا أكثر من لاعب يجيد التسديد من علي بعد، كما فعل رضا سليم وعمر كمال.

الأهلى والاتحاد السكندري

حقق نادي الأهلي فوزا عريضا علي نظيره الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، والمؤجل من الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز

سجل رباعية الأهلي وسام أبوعلي من ركلة جزاء في الدقيقة 28، وأضاف رضا سليم الهدف الثاني في الدقيقة 32، وأحرز عمر كمال الهدف الثالث في الدقيقة 42، وأضاف محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الرابع في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، فيما جاء هدف الاتحاد السكندري في الدقيقة 58 عن طريق بواتينج.

ويمتلك الأهلي 30 نقطة يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 33 هدفا وتلقت شباكه 15.

بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 32 من 21 مباراة، محتلا المركز الخامس.

الأهلى والجونة

نجح فريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلى والترجى التونسي

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبى

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.