رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجدى أبوالمجد يكشف أسباب رحيله عن فريق كرة اليد بالزمالك

الأحمر
الأحمر

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اجتماعا  مع مجدي أبوالمجد، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة الاتفاق على أن توجيه الشكر لمجدى أبوالمجد حيت تم تكليف الجهاز  المعاون لأبوالمجد بالقيادة الفنية خلال الفترة.

ويستعد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك لاستئناف مشواره في نهائيات بطولتي الدوري وكأس مصر.

من جانبه أكد  مجدي  أبوالمجد أنه رحل عن الزمالك بالاتفاق مع مجلس الإدارة من أجل مصلحة الفريق الأبيض الذي يستعد للمشاركة في نهائيات الدوري أمام الأهلي بعد 10 أيام.

وعن سبب الرحيل، أوضح مجدي أبوالمجد أنه طلب مجموعة من المطالب ولكن تعذر على مجلس الإدارة تلبيتها.

وفي المقابل كانت هناك مطالب لمجلس الإدارة يصعب تنفيذها أيضا لذلك كان من الأفضل النظر لمصلحة فريق الزمالك وفضلت الاعتذار والرحيل وأن أترك منصبي، والأهم هو مصلحة الزمالك في الوقت الحالي.

وأضاف أبوالمجد: "علاقتي جيدة بالجميع دخل نادي  الزمالك بيتي وكان الأهم أن نبحث عن مصلحة النادي، حتى أننا تباحثنا في البديل وقلت رأيي إن الأفضل هو تواجد أحمد رمضان هتلر وإيهاب محسن بحكم درايتهما بالأمور داخل الفريق".

وتأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إلى نهائي كأس السوبر الإفريقي المقام حاليا في مدينة وهران الجزائرية، بعد فوزه على نظيره جي إس كي الكونغولي، بنتيجة 41 - 29، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيدًا خلال أحداث المباراة، واستطاع الفريق أن ينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة21 - 13، قبل أن يواصل أبناء ميت عقبة تفوقهم في الشوط الثاني، ليحسم كوماندوز اليد اللقاء بنتيجة41 - 29.