رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد ناجى جدو: الأهلى المرشح الأول لبطولة الدورى.. وبيراميدز لا يفكر فى تحقيق اللقب من الآن

محمد ناجى جدو
محمد ناجى جدو

أعرب محمد ناجي جدو، مدرب فريق بيراميدز، عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز علي مودرن فيوتشر، في المباراة التي جمعت في إطار الجولة الحادية والعشرية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد ناجي جدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: بدأنا المباراة بشكل ضعيف، ومنح الفرصة لمودرن فيوتشر للاستحواذ علي الشوط الأول والتسجيل، لكن استطعنا العودة وقلب النتيجة وتحقيق الفوز في الثواني الأخيرة، وسعداء باقتناص نقاط المباراة أمام فريق قوي وصعب مثل فيوتشر.

وتابع: بيراميدز يتعامل مع مباريات الدوري مباراة مباراة، ولا نفكر في تحقيق اللقب من الآن، وهناك مباراة صعبة أمام المصري البورسعيدي في برج العرب.

وأكمل: كان هناك بعض الملاحظات التحكيمية، بيراميدز له ركلة جزاء لفيستون مايلي، لكن الحكم نادر قمر الدولة لم يحتسبها.

وواصل: ركلة الجزاء التي احتسبت في الثواني الأخيرة كانت صعبة، والحمد لله أننا سجلنا منها وحصدنا الثلاث نقاط.

وأشار إلي أن الأهلي دائما المرشح الأول لبطولة الدوري العام، وباقي له 5 مباريات مؤجلة عن بيراميدز، وأيضا هناك زد وإنبي.

واختتم: لا نغفل الزمالك رغم الخسارة من سموحة، لكنه قادر علي المنافسة والتتويج باللقب.

بيراميدز ومودرن فيوتشر

حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا وصعبا علي مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الدفاع الجوي، في الجولة الـ21، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل محمد فاروق هدف التقدم لمودرن فيوتشر في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل فيستون ماييلي لبيراميدز في الدقيقة 76، وأضاف كريم حافظ الهدف الثاني للفريق السماوي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز رصيده إلي النقطة 41 في ترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند النقطة 26.