رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر السيد: الزمالك لم يكن فى أفضل حالاته أمام سموحة.. وحسابات جوميز بإراحة الأساسيين غير منطقية

نادر السيد
نادر السيد

أكد نادر السيد، حارس مرمى مصر الأسبق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعجل في استكشاف عناصر جديدة خلال لقاء سموحة، وهو ما تسبب في خسارة الفريق بهدف دون مقابل.

وقال نادر السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن عدم الدفع ببعض اللاعبين الأساسيين أدى لغياب الانسجام عن الفريق أمام سموحة، موضحًا أن تبرير جوميز بعدم دفعه بالأساسيين خوفًا من الإصابات ليس مقنعًا، خاصة أن الإصابة واردة في المران.

وتابع: حسابات جوميز بالدفع بعناصر جديدة لإراحة الأساسيين مع اكتشاف الجدد في مراكز مختلفة أمر غير منطقي، خاصة أن هذا الأمر جاء على حساب خسارة الفريق ثلاث نقاط في مشواره بالدوري.

وأكمل: جوميز أخطأ في إجراء التغييرات على تشكيل الفريق خاصة في عمق الملعب، موضحًا أن الزمالك لم يكن في أفضل حالاته، ليس لكون سموحة يستحق الفوز، خاصة أنه لعب على التعادل.

وعن تواجد ابنته تمارا مع جماهير الأهلي، بينما نجله أحمد وسط جماهير الزمالك لحضور نهائي بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة سيدات بين القطبين، أكد فخره بنجليه، خاصة أنها رسالة بأن اثنين شقيقين أحدهما ينتمي للزمالك والأخرى تنتمي للأهلى، وهما أكبر ناديين بمصر، وفي النهاية الرياضة وسيلة ترفيه ومتعة وليست عقيدة.

ومن جانبها أكدت تمارا نادر السيد، لاعبة كرة السلة بالأهلي، سعادتها بتتويجها مع الفريق بطولة كأس مصر، مشددة على رغبة الفريق في التتويج بلقب الدوري، من أجل منحه كهدية إلى جماهير القلعة الحمراء.

وأشارت تمارا إلى انتمائها الشديد لنادي الأهلي على عكس شقيقها أحمد الذي يشجع الزمالك، الذي تواجد وسط جماهير الأبيض دون أي مشكلة، حيث ذهبا سويًا وعادا إلى منزلهما.

الزمالك وسموحة

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا علي الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب في الجولة الحادية والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 في المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقي 4 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

الزمالك ونهضة بركان

يلتقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفيدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب علي أن تكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر علي استاد القاهرة الدولي.

الزمالك ودريمز الغاني

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد بابا يارا بكوماسي ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.