رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن: حققنا فوزًا مستحقًا أمام الزمالك.. وأطالب حكم اللقاء بأن يراجع نفسه

حسام حسن
حسام حسن

أكد حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أن فريقه حقق فوزا مهما علي حساب الزمالك، وهو ما يتزامن مع حالة التركيز الشديد ليحقق الفوز الثالث علي التوالي.

وقال حسام حسن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة “دى إم سى”: حققنا فوزا مستحقا علي حساب فريق كبير، وأتمني لنادي الزمالك التوفيق في بطولة الكونفيدرالية والتتويج باللقب الإفريقي.

وتابع: كل المباريات صعبة وأحمد سامي، المدير الفني، طلب مننا التركز الشديد، وكنا نرغب في الاستفادة من درس مباراة الدور الأول، وكانت فرصة لنا لاستعادة هيبة الفريق من جديد.

وأكمل: أؤكد للبنا حكم اللقاء أنني لم أقم بالتمثيل ولم أخطأ في حقه، وإنما أخبرته فقط بأنني تعرضت للجذب من مدافع الزمالك.

وواصل: لم أستحق الكارت الأصفر الثاني وأنا حزين للحصول علي الكارت الأحمر بعد أن تعرضت للظلم الشديد بسبب هذا الطرد.

واختتم: بالفعل كتبت أن محمود البنا حكم اللقاء عليه أن يراجع نفسه، لأنه ليس بحاجة إلي التمثيل في مثل هذه اللقطات.

الزمالك وسموحة

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا علي الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب في الجولة الحادية والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 في المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقي 4 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

الزمالك ونهضة بركان

يلتقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفيدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب علي أن تكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر علي استاد القاهرة الدولي.

الزمالك ودريمز الغاني

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد بابا يارا بكوماسي ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.