رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: ارتداء على معلول شارة قيادة الأهلى تكريم كبير لمسيرته

معلول ونيدفيد
معلول ونيدفيد

علق ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، علي ارتداء التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، شارة قيادة الفريق خلال لقاء الجونة بالدوري المصري الممتاز.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن ارتداء التونسي علي معلول شارة قيادة نادي الأهلي أمر تم انتظاره كثيرا من جانب الجماهير.

وتابع: ارتداء شارة قيادة الأهلى أمر عظيم لو تعلمون، وعلى معلول نال هذا الشرف وهو تكريم كبير لمسيرته مع الفريق.

واختتم: أعتقد أن هناك مراعاة داخل نادي الأهلي لمشوار علي معلول داخل الفريق، وأتوقع أن يستمر اللاعب ويتم تجديد عقده لفترة جديدة.

الأهلى والجونة

نجح فريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 27 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14.

بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 28 نقطة محتلا المركز التاسع، حيث لعب الأهلي 13 مباراة بينما لعب الجونة 20 مباراة.

الأهلى والترجى التونسي

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبي

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.