رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف عبدالمنعم: المستوى غير مطلوب حاليًا من الأهلى.. وأتمنى مشاركة الشناوى قبل نهائى إفريقيا

الأهلى والجونة
الأهلى والجونة

أعرب شريف عبدالمنعم، نجم الأهلي الأسبق، عن سعادته بالفوز المستحق الذي حققه المارد الأحمر أمام الجونة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ21، ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

وقال شريف عبدالمنعم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي حقق فوزا مستحقا في مباراة الجونة، مشددا على أن المستوى غير مطلوب في الوقت الحالي بالنسبة للأحمر، والأهم حسم المباريات وجمع النقاط.

وتابع: الجونة فريق جيد ويملك 28 نقطة في جدول الدوري ولديه حلول كبيرة في الملعب، وسعيد بما قدمه الأهلي في هذه المباراة الصعبة.

وأكمل: أفضل أن يشارك محمد الشناوي في مباراة بالدوري حتى يطمئن الجهاز الفني على مستواه قبل نهائي إفريقيا.

واختتم: محمد الشناوي مكسب كبير للأهلي، والأفضل أن يكون للفريق حارسان جاهزان قبل نهائي دوري الأبطال.

الأهلى والجونة

نجح فريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 27 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14.

بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 28 نقطة محتلا المركز التاسع، حيث لعب الأهلي 13 مباراة بينما لعب الجونة 20 مباراة.

الأهلى والترجى التونسي

يلاقي النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.