رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سامى: أحمد عبدالقادر مهارى وسريع وذكى وله طريقة تعامل خاصة

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

تحدث أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وعودته للمشاركة من جديد مع المارد الأحمر في الفترة الأخيرة.

وقال أحمد سامي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إنه طبيعي أن يعود أحمد عبدالقادر للتشكيل الأساسي، واللاعب له طريقة تعامل خاصة، مشيرا إلى أن المدير الفنى لا بد أن يتعامل مع كل لاعب علي قدر ثقافته وشخصيته.

وتابع: أحمد عبدالقادر مهاري وسريع وذكي، ويعرف كيف يسجل أهدافا، حتي عندما شارك أمام الزمالك وسجل هدفا هذه التحركات كنا نفعلها في سموحة، مضيفا: عبدالقادر لاعب حرام نعطله.

وأكمل: أتواصل مع عبدالقادر، وهو ليس مقصرا، كل مدرب له وجهة نظر، واللاعب عنده الكثير وممكن ينضم لمنتخب مصر، فلا يجب أن نعطله لأنه لاعب مهاري، ولدينا في مصر اللاعبون أصحاب المهارة قليلة.

واختتم: ناصر ماهر عنده أفضل بكثير مما يقدمه مع الزمالك، هو يلعب في مركزي 8 و10، ومن اللاعبين القليلين في مصر أصحاب المهارات في مركز 10.

سموحة وبلدية المحلة

حقق فريق سموحة الفوز علي بلدية المحلة، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الإسكندرية، في الجولة الـ19، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل سموحة هدف التقدم في الدقيقة 32، عن طريق عمرو قلاوة من ضربة رأس بعد كرة عرضية من ضربة ركنية، وفي الدقيقة 42، سجل جاستيس أرثر الهدف الثاني، وسجل حسام حسن الهدف الثالث في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 82 سجل جونيور أجاي هدف سموحة الرابع. 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 25، في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19، محتلا المركز الـ14 في جدول المسابقة.