رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب طائرة الأهلى: اعتدنا التتويج بالألقاب.. وأبارك لجماهيرنا العظيمة

رجال الأهلى للكرة
رجال الأهلى للكرة الطائرة

أكد عبدالله عبدالسلام، لاعب فريق الأهلي للكرة الطائرة، أن جميع اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد، فضلًا عن الدعم الجماهيري الكبير، الذي تكلل بالتتويج ببطولة إفريقيا للمرة الـ16 في تاريخ النادي.

وأضاف عبدالله عبدالسلام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادى الأهلي استعد جيدًا للبطولة الإفريقية، مع التركيز الشديد واحترام المنافس، لأن الهدف من البداية هو حصد البطولة على ملعبه.

وأشار إلى أن جماهير الأهلي لم تتوقف عن دعم الفريق منذ أن بدأ الاستعداد، إلى أن وصل إلى نهائي البطولة، وملأ جنبات الصالة للاحتفال مع اللاعبين والجهاز الفني باللقب.

وشدد على أن الأهلي فريق كبير اعتاد على التتويج بالألقاب، رغم غياب التوفيق الموسم الماضي لكنه استطاع أن يعود سريعًا بشكل أقوى إلى منصات التتويج.

وأوضح: إلي أن الفريق سيغلق صفحة التتويج ومن ثم يبدأ الاستعداد لبطولة جديدة.

تتويج فريق الأهلي باللقب الإفريقي

استطاع فريق رجال الكرة الطائرة بنادي الأهلي، التتويج بلقب البطولة الإفريقية للمرة الـ16، في تاريخه علي صالة الأهلي بالجزيرة، بعد الفوز علي مولودية بوسالم التونسي 3-0 في النهائي، ليتأهل إلي كاس العالم للأندية بالهند.

وتأهل فريق رجال الكرة الطائرة بنادي الأهلي إلي النهائي بالفوز علي نظيره النصر الليبي بنتيجة 3-0، في إطار نصف نهائي المنافسة، والفوز علي نظيره الشرطة الرواندي بنتيجة 3-0، والفوز علي إسبوار الكونغولي بنتيجة 3-0، في دور السادس عشر.

كما حقق فريق رجال الكرة الطائرة بنادي الأهلي الفوز علي نظيره العدالة الكيني، بنتيجة 3-0، في إطار مواجهات الفريق بالبطولة الإفريقية، في ختام الدور الأول ليحقق العلامة الكاملة في الدور الأول.

ونجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز بأول وثاني لقاءاته علي جرين تيم الكونغولي والفتح المغربي، علي التوالي بنتيجة 3-0، قبل أن يهزم الأسمنت الإثيوبي الأربعاء بنفس النتيجة.

وأقيمت البطولة علي صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء، بمقر النادي بالجزيرة، وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا أعلن فيه عن اعتذاره عن المشاركة في البطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة، بسبب عدم قيد لاعبيه المحترفين.