رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: سموحة يسعى للتواجد فى المربع الذهبى.. وأحمد سامى ابنى

فرج عامر
فرج عامر

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، وجود رغبةلدي ناديه للتواجد بالمربع الذهبي في نهاية الموسم الجاري لبطولة الدوري الممتاز.

وكان سموحة قد فاز علي بلدية المحلة، برباعية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما في الجولة الـ19، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة “النهار”: هدفنا التواجد في المربع الذهبي لمسابقة الدوري الممتاز، ويوجد بعض اللاعبين في الفريق لم يؤدوا كما يجب، والتركيز كان غائبا في بعض المباريات.

وتابع: جونيور أجاي، مهاجم الفريق، من اللاعبين المميزين ويتمتع بالخلق، رغم أنه عائد من إصابة استمرت لما يقرب من سنة ونصف السنة.

وأكمل: أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول، ابني، وهو من المدربين الأكفاء وهناك كيميا بينه وبين سموحة، لكن النتائج أحيانا تكون في غير صالحه، سواء بسبب التحكيم أو عامل التوفيق.

وواصل: أنا غير راض عن مركز الفريق في جدول المسابقة، خاصة أننا كنا نبحث عن حجز مقعد إفريقي، لكن في النهاية نسعي لتعديل المسار، ونعمل علي منح الفرصة لأبناء النادي.

وأشار إلي أن عمرو قلاوة إعارة من نادي سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد، ونشكر ناديه علي موافقته علي انضمامه لنا، ولم نتحدث حول شرائه بشكل نهائي حتي الآن.

وأوضح أن أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، كان يتمني عودته لسموحة علي سبيل الإعارة.

واختتم: أحمد عبدالقادر من أفضل اللاعبين، وسوف يستعيد بريقه مع الأهلي بشكل مؤكد وسعيد بمستواه.

                                    سموحة وبلدية المحلة

حقق فريق سموحة الفوز علي بلدية المحلة، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الإسكندرية، في الجولة الـ19، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل سموحة هدف التقدم في الدقيقة 32، عن طريق عمرو قلاوة من ضربة رأس بعد كرة عرضية من ضربة ركنية، وفي الدقيقة 42، سجل جاستيس أرثر الهدف الثاني، وسجل حسام حسن الهدف الثالث في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 82 سجل جونيور أجاي هدف سموحة الرابع. 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 25، في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19، محتلا المركز الـ14 في جدول المسابقة.