رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير الرياضى لبيراميدز: مباراة البنك الأهلى أهم مباريات الفريق هذا الموسم

سعيد
سعيد

شدد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على أهمية مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، والمقرر لها مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ١٩ من بطولة الدوري، مشيرا إلى أنه من الضروري التركيز في تلك المواجهة ومواصلة مشوار الانتصارات.

وأضاف المدير الرياضي أن المرحلة المقبلة لا تسمح بالتفريط في أي نقاط في مشوار الدوري مع احتلال الفريق قمة جدول الترتيب برصيد ٣٢ نقطة، وبالتالي الفوز ولا بديل غيره هو هدف الفريق في كل اللقاءات المقبلة، ومن المهم مواصلة سلسلة الانتصارات وحصد الفوز الثالث تواليا للاستمرار على القمة.

وأوضح هاني سعيد أن جميع اللاعبين جاهزون تماما لتلك المواجهة، والروح المعنوية في أفضل حالاتها بعد الانتصارات الأخيرة، والمجموعة لديها رغبة في مواصلة المشوار بكل قوة بالدعم غير المحدود المقدم من جانب الإدارة للفريق والجهاز الفني واللاعبين.

وعبر المدير الرياضي عن فخره الشديد بالحالة الفنية والبدنية التي وصل لها لاعبو الفريق في الفترة الماضية، ونجاحهم في تحقيق الانتصارات الأخيرة التي منحت الفريق الصدارة وإصرارهم على مواصلة المشوار بكل قوة.

 

بيراميدز ٢٠٠٩ يفوز على الأهلي ويقترب من حسم الدوري

حقق فريق نادي بيراميدز مواليد ٢٠٠٩ الفوز على نظيره نادي الأهلي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب نادي بيراميدز بالدفاع الجوي في إطار لقاءات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري.

وواصل بيراميدز صدارته لبطولة الدوري بهذا الانتصار واقترب من تحقيق اللقب مع اقتراب الدوري من جولة الختام، مع مطاردة وصيفه نادي إنبي.

ويحل بيراميدز ضيفا في الجولة الأخيرة على الزمالك بملعبه ويكفيه التعادل من أجل حسم لقب بطولة الدوري، أو خسارة إنبي في المقابل.

ويقود الفريق المدير الفني توفيق عيد توفيق والمدرب العام إيهاب المصري ومدرب الحراس أحمد محمود، ويشرف على قطاع الناشئين معتصم سالم رئيس القطاع ومساعد المدير الرياضي.