رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يتحدى تشيلسى على مسرح الاتحاد لمواصلة التربع على قمة البريميرليج

أرسنال وتشيلسى
أرسنال وتشيلسى

يلتقي اليوم فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، نظيره تشيلسي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ29 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسى بالدورى الإنجليزي الممتاز

وتقام المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويتطلع فريق أرسنال لتحقيق الفوز في مباراة الليلة ومواصلة المنافسة على صدارة البريميرليج والاحتفاظ بحظوظه في التتويج باللقب على أمل تعثر مانشستر سيتي، فيما يأمل فريق تشيلسي في تحقيق الانتصار من أجل مواصلة العمل على الاقتراب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

وانتهت مباراة الذهاب بين كلا الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ويرغب تشيلسي في الخروج من الحالة الفنية المتذبذبة التي يعيشها خلال الموسم الجاري، التي كان آخرها الخروج من نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فريق مانشستر سيتي.

فيما يدخل أرسنال المباراة بحالة فنية جيدة بعد الفوز الذي حققه في مباراة الجولة الـ34 على حساب فريق ولفرهامبتون ووندرز، الذي جعله على صدارة ترتيب البطولة في انتظار نتيجة مباراة مانشستر سيتي المقبلة.

ويفتقد تشيلسي في مباراة اليوم خدمات كل من: "ليفي كولويل، ويسلي فوفانا، ريس جيمس، روميو لافيا، كريستوفر نكونكو، ليسلي أوجوتشوكو".

ويلتقي مانشستر سيتي نظيره برايتون ألبيون في مباراة مؤجلة أيضًا من الجولة الـ29، بعد غد الخميس، على ملعب أميكس ستاديوم في التاسعة مساءً.

ويحتل أرسنال صدارة ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، فيما يأتي فريق تشيلسي في المركز التاسع بترتيب البطولة برصيد 47 نقطة.

ويعقد تشيلسي آماله على مانشستر سيتي في تعطيل برايتون ألبيون الذي يلاحق البلوز ويحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة، فيما يحتل وست هام المركز الثامن في جدول البريميرليج برصيد 48 نقطة، ويلتقي ليفربول غدًا في مباراة أخرى مؤجلة، ويحتاج تشيلسي للانتصار على أمل تعثر وست هام وبرايتون من أجل التقدم في الجدول خلف مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز السابع في ترتيب البطولة برصيد 50 نقطة ويسبقه نيوكاسل يونايتد بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.