رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: حسام حسن طلب أسبوعًا قبل أى توقف دولى.. ولا أعلم من يتهمنى بمجاملة الأهلى

عامر حسين
عامر حسين

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، إن واقعة تزوير أحد لاعبي المصري البورسعيدي تحدث كثيرا، لكن لا يتهم ناديا معينا، إلا أن يتم الانتهاء من التحقيقات في شئون اللاعبين وإثبات صحة الواقعة من عدمها.

وأضاف عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، أن هناك إجراءات كثيرة حتي يتم الحكم إذا كان عقد اللاعب مزورا أم لا، ولا يوجد ناد يوافق علي تزوير لاعب.

وتابع: هناك تحقيقات وإجراءات كثيرة وطويلة لكشف اللاعب أو حالة التزوير في الأندية، مشيرا إلي أن كل ناد في النهاية سيأخذ حقه.

وأكمل: الأهلي بطلا لدوري الجمهورية لحين الفصل في موضوع التزوير، والأحمر اليوم قدم شكوي جديدة في لاعب الاتحاد السكندري بشأن التزوير، وقدمنا الشكوي إلي الشئون القانونية.

وواصل: الأهلي والزمالك لديهما مؤجلات في الدوري الممتاز بسبب استكمال مبارياتهما في البطولات الإفريقية، عكس مودرن فيوتشر وبيراميدز.

وأردف: لا توجد مباراة في الدوري المصري تشعر بالملل وأنت تتابعها، الدوري أصبح قويا وأمتع وكل الأندية تقدم مستويات قوية هذا الموسم.

واستطرد: لدينا مدربون علي أعلى مستوي، وحسام حسن، المدير الفني للمنتخب الأول، طلب أسبوعا قبل كل توقف دولي ولا نستطيع رفض طلب التوأم، وعلينا الالتفاف حول منتخب مصر.

واختتم: لا أعلم من يتهمني بمجاملة الأهلي في مباريات الدوري الممتاز، لكن عليه النظر إلي جدول الدوري ومباريات الأحمر الإفريقية والبطولات الذي يشارك بها.

الأهلى ومازيمبى

تعادل الأهلى سلبيا مع مازيمبي، دون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب تي بي مازيمبي في الكونغو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة العودة الجمعة المقبل في التاسعة مساء، علي استاد القاهرة الدولي.

أدار المباراة الحكم البوروندي ندابيها، وعاونه الأنجولي جيرسون إيميليون دو سانتوس، مساعدا أول والبنيني إريك إيمافو، مساعدا ثانيا، والحكم الرابع البنيني لويس ديجندو، والغانى دانييال لتقنية الفيديو.