رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يرد على اتهامات التزوير التى تطارد أحد لاعبيه (مستندات)

النادى المصرى
النادى المصرى

أكد أحمد الطحان، عضو مجلس إدارة نادي المصري، المشرف على قطاع الناشئين، أن النادى قام بإشراك اللاعب إبراهيم سعيد بمحررات رسمية قدمها اللاعب، وبالتالى تم قبولها فى نظام القيد بالاتحاد المصري لكرة القدم. 

 

إدارة المصري ترد على اتهام اللاعب إبراهيم سعيد بالتزوير

وأوضح "عضو المصري" أن اللاعب قام بالمشاركة بصورة عادية جدا فى مباريات الدورى للفئة العمرية 2003 ولا يوجد أى اعتراض إلا فى الأيام الأخيرة بداعى وجود مستندات تكشف حالة تزوير للاعب. 

مشيرا إلى أنه إذا كان هناك تزوير فنادى المصري خارج هذا الموضوع لأن اللاعب قدم أوراقا معتمدة من جهات رسمية مثل شهادة الميلاد وبطاقة الرقم القومي بالإضافة إلى قيد عائلي للاعب يفيد بأنه مواليد عام 2003.

وتابع أن المسئولية تقع على اللاعب فى تقديم أوراق رسمية التى يمتلكها كما أنه تم اعتماد عقد احتراف للاعب معتمد من منطقة بورسعيد لكرة القدم ومعتمد من الاتحاد المصري لكرة القدم بتاريخ 13/ 9/ 2023 بالإضافة إلى أان اللاعب وقع على إقرار بأنه غير ملتحق بأى مدرسة ضمن الأوراق الرسمية.

واختتم أن اللاعب شارك في مباراة إنبي، وحقق الفريق فوزًا ثمينًا بهدفين مقابل هدف، مؤكدًا: “اللاعب يشارك في جميع المباريات ولم نمنعه بسبب المستندات الرسمية التي قدمها لنا”.