رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية يواجه مودرن فيوتشر فى مباراة الخروج من القاع بدورى نايل

فريق مودرن فيوتشر
فريق مودرن فيوتشر

يحل مودرن فيوتشرضيفا على فريق الداخلية في السابعة مساء اليوم بملعب بتروسورت في الأسبوع التاسع عشر لمسابقة دوري نايل.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لفريق الداخلية بقيادة أحمد كشري الذي يقبع في المركز الأخير برصيد 10 نقاط وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثاني عشر وحقق الداخلية انتصارا واحدا وتعادل سبع مرات وخسر تسع مباريات ويملك أضعف خط هجوم في دوري نايل برصيد خمسة أهداف ودخل مرماه 20 هدفا ولم يسجل أى هدف في آخر خمس مباريات وجمع منها نقطتين بالتعادل مع طلائع الجيش وإنبي والهزيمة أمام الزمالك وبيراميدز والبنك الأهلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 13 وتخطي فاركو والمقاولون.

وما زال أحمد كشري يبحث عن حلول لأزمة العقم التهديفي التي يعاني منها الفريق رغم تجربة أكثر من تشكيل في الخط الهجومي خلال المباريات الماضية.

وعلى الجانب الآخر يحتل مودرن فيوتشر بقيادة تامر مصطفى المركز الثامن برصيد 24 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الجونة والأهلي من الأسبوعين الحادي عشر والسابع عشر وحقق مودرن فيوتشر ستة انتصارات وتعادل ست مرات وخسر أربع مباريات وسجل 17 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا وجمع سبع نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على المصري وفاركو والتعادل مع الإسماعيلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 27 والمنافسة على دخول المربع الذهبي.

وطالب تامر مصطفى لاعبيه بعدم الاستهانة بفريق الداخلية الذي يسعى للابتعاد عن المركز الأخير ونجح في التعادل مع إنبي في الجولة الماضية ويقاتل لاعبوه للعودة للانتصارات، وأكد لهم أن الفوز لن يتحقق إلا ببذل الجهد والتركيز طوال الـ90 دقيقة.

يدير المباراة أحمد حمدي ويساعده أحمد بكر وأحمد عبدالمنعم شعبان ومعهم عاطف حسين حكما رابعا ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو ويارا عاطف مساعد حكم فيديو.