رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل.. زد إف سى يستضيف الجونة فى افتتاح الأسبوع التاسع عشر

فريق زد إف سى زد
فريق زد إف سى زد

يستضيف زد إف سي فريق الجونة في الرابعة عصر اليوم باستاد القاهرة في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة دوري نايل.

المباراة يسيطر عليها التكافؤ في ظل تقارب النقاط بين الفريقين وتساويهما في عدد الأهداف التي سجلها كل منهما مع تفوق فريق زد إف سي دفاعيا.

ويتواجد فريق زد إف سي بقيادة مجدي عبدالعاطي المركز الخامس برصيد 27 نقطة من ستة انتصارات وتسعة تعادلات وثلاث هزائم وسجل 22 هدفا ودخل مرماه 18 هدفا وبعد 8 مباريات متتالية دون انتصارات استعاد زد إف سي ذاكرة الفوز وهزم الإسماعيلي بملعبه في الجولة الماضية ويسعى لتحقيق فوزه الثاني على التوالي ورفع رصيده إلى 30 نقطة والوصول للمركز الثاني في حالة تعثر الاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي.

وطالب مجدي عبدالعاطي لاعبيه بالحذر من فريق الجونة الذي يقدم موسما طيبا وطالبهم بمواصلة الانتصارات ودخول المربع الذهبي.

في المقابل يحتل الجونة بقيادة علاء عبدالعال المركز السادس برصبد 25 نقطة وله مباراة مؤجلة مع مودرن فيوشر من الأسبوع الحادي عشر وحقق الجونة ستة انتصارات وتعادل سبع مرات وخسر أربع مباريات وسجل 22 هدفا واهتزت شباكه 22 مرة وبعد هزيمتين متتاليتين أمام المقاولون وبيراميدز تخلص الجونة من لعنة الفوز على الزمالك وعاد للانتصارات وهزم سموحة في الجولة الماضية ويسعى للفوز والوصول للنقطة 28 وتخطي زد إف س في جدول ترتيب دوري نايل.

علاء عبدالعال حرص على دراسة فريق زد إف سي جيدا وشرح للاعبيه نقاط القوة والضعف في صفوفه وطالبهم بتحقيق نتيجة ايجابية للبقاء في النصف الأول من جدول دوري نايل.

يدير المباراة أحمد جمال ويساعده وائل شعبان وماجد المليجي ومعهم محمد العتباني حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو ومصطفى عثمان مساعد حكم فيديو.