رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام عبدالمجيد: الزمالك أغلق ملف مباراة الأهلى الأخيرة فى الدورى ويركز حاليًا فى لقاء دريمز الغانى

حسام عبدالمجيد لاعب
حسام عبدالمجيد لاعب نادى الزمالك

أكد حسام عبدالمجيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية مباراة دريمز الغاني المقرر لها غدًا الأحد في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية. 
وأوضح اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أنه يلتزم بتعليمات المدير الفني للفريق في الفترة الماضية، وأضاف أن الجهاز الفني منحه الثقة الكاملة، وشدد على أنه سيبذل قصارى جهده للظهور بأفضل صورة.
وشدد اللاعب على أن الجماهير تدعم الفريق باستمرار وتكون هي اللاعب رقم 12، والفريق يتطلع لتحقيق الفوز لإسعادهم في لقاء الغد.
وأوضح حسام عبدالمجيد أن الزمالك أغلق ملف مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري ويركز حاليا في لقاء دريمز الغاني من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل لقاء العودة.
وأوضح حسام عبدالمجيد أن عدم مساعدته للفريق في تسجيل أهداف خلال الفترة الأخيرة يرجع لعدم التوفيق، وشدد على أنه من الأهم عدم استقبال الزمالك أهدافا في لقاء الغد.

 

الزمالك بالزى الرسمى أمام دريمز الغانى 

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي زيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض"، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الرمادي.

وفي المقابل سيرتدي فريق دريمز القميص الأخضر والشورت الأسود، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون البنفسجي.

وتم خلال الاجتماع الفني منح بعثة نادي دريمز 100 دعوة لحضور اللقاء.

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبوالعز، المدير الإداري، ومصطفى ميلا، مسئول المهمات، بجانب ممثلي نادي دريمز وطاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء بقيادة الرواندي صامويل أويكوندا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية، المقرر له غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولي.