رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب السباحة بالزعانف يشارك ببطولة العالم للجامعات بكولومبيا

منتخب مصر للسباحة
منتخب مصر للسباحة

يستعد منتخب مصر للسباحة بالزعانف للمشاركة ببطولة العالم للجامعات المقرر إقامتها في كولومبيا يومي 26 و27 من أبريل الجاري.

ومن المقرر أن تغادر بعثة مصر للسباحة يوم الثلاثاء القادم للمشاركة بالبطولة ببعثة مكونة من 12 سباحا بواقع 6 لاعبات و6 لاعبين.

وتضم قائمة السباحات كل من: ندا مجدى، جميله على، ملك شريف، جودى شريف، ايات السيد، بسمله صبحى.

بينما يمثل مصر في الرجال كل من: أحمد هشام ، أحمد إيهاب، محمود وليد، أدهم محيى،  أدهم فؤاد، أحمد طاهر.

ويقود المنتخب المصري فنيا إبراهيم السيد وعمرو شاكر ويرأس البعثة سامح الشاذلي، رئيس الاتحادين المصرى والعربى للغوص والإنقاذ وعضو الاتحاد الدولي.

ومن جانبه، أكد سامح الشاذلي أن لاعبي منتخب مصر مستعدون جيدا لخوض منافسات البطولة، مؤكدا على ثقته في العودة لمصر بنتائج إيجابية وحصد عدد كبير من الميداليات خلال البطولة.

يذكر أن مصر سيطرت بنجاح على منافسات البطولتين الإفريقية والعربية للسباحة بالزعانف التي أقيمت خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر بمدينة شرم الشيخ.

واحتلت مصر المركز الأول في منافسات النسخة الـ15 من البطولة العربية بإجمالي 28 ميدالية بواقع 14 ذهبية و12 فضية وبرونزيتين، فيما جاءت تونس في المركز الثاني بإجمالي 3 ميداليات (ذهبيتين وفضية) والأردن في المركز الثالث باجمالي 9 ميداليات (فضيتين و7 برونزيات) والجزائر في المركز الرابع باجمالي 5 ميداليات (فضية و4 برونزيات) والكويت في المركز الخامس بميداليتين برونزيتين.

كما فرضت مصر سيطرتها على النسخة الأولى من البطولة الإفريقية للسباحة بالزعانف بإجمالي 28 ميدالية بواقع 13 ذهبية و13 فضية وبرونزيتين.