رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالقادر ووسام يقودان هجوم الأهلى الرسمى أمام مازيمبى الكونغولى

وسام أبوعلى
وسام أبوعلى

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي والمقرر له المقرر لها الثالثة عصر اليوم علي ملعب تي بي مازيمبي.

وضم التشكيل كلًّا من:
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني. 
خط الوسط: عمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ورضا سليم وأحمد عبدالقادر. 
خط الهجوم: وسام أبوعلي.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:
حمزة علاء ومحمود متولي ومحمود كهربا وموديست وكريم الدبيس وبيرسي تاو وكريم وليد نيدفيد.

الأهلي يغادر فندق الإقامة متوجها إلى ملعب تى بى مازيمبى

 وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي غادرت  فندق الإقامة في الكونغو متوجهة إلى ملعب تي بي مازيمبي؛ استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الثالثة عصر اليوم.
وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة ختامية مع اللاعبين قبل التحرك إلى الملعب؛ وذلك لمراجعة التعليمات الفنية والجوانب الخططية والدور المكلف به كل لاعب في المباراة.
وتتوجه بعثة الأهلي إلى مطار مدينة لوبومباشي عقب انتهاء المباراة مباشرة استعدادا لرحلة العودة إلى القاهرة.
من جانبه يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبي الفريق في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم داخل فندق الإقامة في مدينه لوبو مباشي، قبل التحرك إلى ملعب تي بي مازيمبي لخوض مباراة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي  بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويراجع كولر بعض التعليمات الفنية والجوانب الخططية مع لاعبي الفريق قبل مواجهة مازيمبي التي يبحث خلالها الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء العودة من أجل التأهل لنهائي البطولة.  
تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة.