رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف سر استبعاد عمر جابر من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغانى

عمر جابر لاعب الزمالك
عمر جابر لاعب الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للأبيض في العضلة الضامة، ما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب تعرض للإصابة في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وتحامل على نفسه واستكمل اللقاء.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن عمر جابر سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

 

الجهاز الفني للزمالك يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قد أعلن عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.