رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة كأس الكونفيدرالية

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

بدأ المران بفقرة بدنية تحت قيادة جواو جوميز مدرب الأحمال بالنادي، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين خوفا من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة بطل غانا المرتقبة.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة فنية خلال المران، وتم التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية، وتدريب اللاعبين على بعض الجمل التي سيتم تنفيذها في مباراة دريمز المقبلة بالكونفيدرالية.

وفي ختام المران خاض اللاعبون تقسيمة فنية تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وجهازه المعاون لتنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية.

وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.