رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كولر» يحفز لاعبى الأهلى قبل مواجهة مازيمبى الكونغولى ويحذر من تكرار الأخطاء

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي عرض ملخص آخر مباريات مازيمبي للوقوف علي نقاط القوة والضعف لاستغلال تلك الثغرات خلال المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب.

ركز المدير الفني للأهلي خلال المحاضرة الفنية علي أهمية تلاشي المدافعين الأخطاء المتكررة، خاصة أن المنافس يعتمد علي رباعي هجومي مميز قد يسبب أزمة طوال اللقاء علي مرمي شوبير.

وأكد كولر خلال حديثه مع اللاعبين أن الفترة الحالية لا تقبل أي نتائج سلبية أو تراجع في الأداء، ولا بد من استعادة الروح القتالية واللعب بصورة جماعية التي تميز بها الفريق في الموسم الماضي.

وحذر السويسري من استمرار حالة اللا مبالاة لبعض اللاعببين واللعب بفردية دون النظر إلي الفريق وهدد باستبعاد أي لاعب ينظر لمصلحته الشخصية علي مصلحة الفريق ككل لأنه لن يسمح باستمرار هذا الوضع بهذا الشكل.

طالب كولر لاعبيه بالتركيز طوال فترات المباراة، خاصة فى الدقائق الأخيرة التى باتت تشهد استقبال مرمى الأهلى أهدافا، وهو ما وضح فى مواجهات البنك الأهلى وانبى وأخيرا الزمالك.

كما شدد كولرعلي اللاعبين ضرورة غلق ملف السوشيال ميديا بعد متابعة ردود أفعال الجمهور وضرروة غلق ملف القمة والاستفادة من الخسارة بالانتفاضة  أمام مازيمبي.

دوري أبطال إفريقيا| اليوم.. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي 

الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يعقد في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

وخلال الاجتماع سيتم الاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة والزي الخاص بكل فريق ومواعيد الوصول إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء.

من المقرر يحضر الاجتماع من الأهلي كل من الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق. 

ويختتم الأهلي مرانه في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب تي بي مازيمبي وهو نفس الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين غدا.