رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقرر تمديد عقد المثلوثى ويربط مصير جوميز بالفوز بالكونفيدرالية

المثلوثى
المثلوثى

استقر مسئولو نادي الزمالك على تمديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة وغلق الباب على رحيله نهاية الموسم الجاري، ورغم اتجاه الإدارة للإحلال والتجديد على صعيد الأجانب في الفريق، لكن الإدارة استقرت على إخراج المثلوثي من الغربلة والإبقاء عليه للثقة الكاملة في قدراته وإمكاناته.

ويرى مسئولو الزمالك أن المثلوثي لاعب مهم ويمكن توظيفه في أكثر من مركز إلى جانب التزامه بشكل كامل مع الفريق وعدم إثارته أي مشكلة منذ انضمامه إلى الفريق، ما جعل الإدارة متحمسة لاستمراره لأطول فترة.

واستقر مسئولو الزمالك على إجراء غربلة كاملة برحيل كل من إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا إلى جانب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، على أن يتم إبرام صفقات قوية وجديدة داخل الفريق وقادرة على صناعة الفارق.

 

الفوز بالكونفيدرالية شرط الزمالك لاستمرار جوميز فى قيادة الفريق 

من ناحية أخرى، بات مصير البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق مرتبط بالحصول على الكونفيدرالية الإفريقية في الفترة المقبلة بعد الوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وبعد الابتعاد عن المنافسة على بطولة الدوري إلى جانب خسارة كأس مصر أمام الأهلي، أصبحت البطولة الوحيدة المتبقية للفريق حاليًا هي الحصول على الكونفيدرالية في النسخة الحالية، حيث يستعد الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

وتقلصت فرص بقاء جوميز مع الفريق حال الخروج من الكونفيدرالية الإفريقية في الوقت الذي سيكون الأمر مختلفا بشكل كامل حال الحصول على البطولة القارية واستمراره مع الفريق لموسم إضافي.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته حاليًا استعدادًا لمواجهة فريق دريمز، حيث فرض البرتغالي جوميز سياجا كاملا من التركيز داخل الفريق.