رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يوجه رسالة تحذير لنادى الأهلى من مازيمبى ورئيس النادى الذى كان سيعتدى عليه

الجهاز الفنى لنادى
الجهاز الفنى لنادى الأهلى

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو رسالة تحذيرية لنادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي، التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي نادي الأهلي نظيرهمازيمبي الكونغولي، يوم السبت المقبل بملعب الأخير، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن مباراة الأهلي ومازيمبي صعبة علي الأحمر وصعوبتها في أجواء الملعب، موضحا أن رئيس نادي مازيمبي مسيطر سيطرة تامة.

وأشار إلي أنه عندما كان يدرب الزمالك كان سيضرب رئيس نادي مازيمبي، لأنه شاهد فضائح من الحكم في المباراة، و"فجرا"، تحكيميا لم يره في حياته.

وأوضح أن هناك "فجرا"، تحكيميا في مازيمبي فوق مستوي خيالكم، يجب علي الأهلى أن يكون حذر منه ويطلب من الاتحاد الإفريقي تعيين مراقب قوي وأسألوا بيراميدز والزمالك.

واختتم: أتمني ألا يري الأهلي العجب في هذا الملعب خلال مباراته المقبلة في ذهاب البطولة القارية أمام مازيمبي.

جلسة محمود الخطيب مع اللاعبين والجهاز الفني

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، المشرف العام علي الكرة، علي الاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قبل السفر إلي الكونغو لمواجهة مازيمبي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد نادي الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، المقرر لها في الثالثة عصر السبت القدم، علي استاد "مازيمبي"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تأهل إلي نصف نهائي بطولة أبطال إفريقيا، بعد الفوز علي سيمبا التنزاني بنتيجة 3-0، في مجموع المباراتين، حيث فاز المارد الأحمر ذهاب بهدف نظيف، وفي الإياب بهدفين دون رد.

وحضر محمود الخطيب المران الختامي للفريق قبل السفر إلي الكونغو، الذي جري علي ملاعب النادي بفرع مدينة النصر، لدعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين، قبل مواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووجه محمود الخطيب كلمة للاعبين والجهاز الفني، وتحدث فيها بوضوح عن كل الأمور وكل ما يتعلق بالمنافسات في المرحلة المقبلة سواء محليا أو قاريا.

وقال الخطيب للاعبين إن نادي الأهلي دائما ما يخرج من منافسة إلي منافسة ومن بطولة إلي بطولة، ولا يتوقف أبدا عن أي تعثر أو أي خسارة مفاجئة في طريقه، ودائما ما يقوم بقوة ويستكمل مشواره متسلحا بتاريخه الكبير وجماهيره العريضة التي دائما ما تقف خلف الفريق في كل المواقف وتسانده بكل قوة.

وطالب الخطيب اللاعبين بالدفاع بقوة عن اسم الأهلي وسمعته الكبيرة في القارة، خلال المباراة المقبلة وتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه تساعد الفريق علي مواصلة المشوار ومتابعة حلم الدفاع عن اللقب القاري الغالي.